الشروط والاستخدام

  أهلا بكم في موقع الصحة والغذاء، يسعدنا انضمامكم معنا لأسرتنا، سوف نتناول فيما يلي البنود والشروط الخاصة بموقعنا، والتي تشمل كافة الشروط المتعلقة بإستخدام الموقع وبقية الروابط والصفحات المتعلقة والمتفرعة منه. 


الكلمات المُستخدمة خلال سرد شروط موقعنا: 

سوف تحل فيما بعد كلمة (نحن) محل موقع الصحة والغذاء، وهي تمثل الاشارة إلى الموقع ذاته، وسوف تكون كلمات (انت) أو (المُستخدم) أو (المشتري) هي الكلمات المُستخدمة فيما بعد للإشارة لحضراتكم. 


الخدمات المتاحة : 

نوفر لكم من خلال موقعنا عدد من المنتجات الطبيعية الطبية المُخصصة لتحسين الحالة الصحية، والتي تخضع للإشراف الطبي والموافقة من وزارة الصحة المصرية. 

يُمكنكم عمل طلب شراء بكل سهولة عن طريق موقعنا، والحصول على المنتجات الخاصة بنا أينما كان مكان تواجدكم (داخل مصر أو خارجها)، فنحن نملك خيارات التوصيل لأي مكان حول العالم عن طريق خطوات واضحة وبسيطة، سوف تجدوا كافة خطوات عمليات الشراء على موقعنا بالتفصيل تحت عنوان (كيفية عمل طلب شراء). 


فيما يتعلق بالرعاية الصحية : 

الموقع غير مُختص بتشخيص أو تقديم نصيحة طبية متخصصة، حيث أن كافة المعلومات الطبية المتاحة على موقعنا لا تحول نهائيًا دون الرجوع للطبيب المختص أولا وأخيرًا. 

الموقع غير مسؤول تمامًا عن استخدام المعلومات المتاحة عليه وتشخيص وعلاج أي مرض أو مشكلة صحية دون الاستشارة من الاخصائي المختص او الطبيب المعالج، حيث أن حالة واستجابة الجسد تختلف من شخصًا إلى آخر. 

يُفضل عدم تناول أي من المنتجات بدون استشارة طبية أولاً للتأكيد على أنها تناسب حالتك الصحية 100%. 

يجب عليك قراءة مكونات أي دواء أو منتج تتناوله حتى وإن كان عشبي، حتى وإن كانت مكملات غذائية، ومعرفة هل تناسب حالتك الصحية او المرضية أم لا. 

يجب عليك التأكد من جودة وصحة التغليف للمنتج بشكل جيد قبل استخدامه وعند استلامة وإذا وجده غير مغلف، فيجب عليك استرجاعه على الفور. 

يجب عليك قراءة تاريخ الإنتاج وتاريخ الانتهاء قبل البدء في تناوله. 




اتفاقية وشروط الاستخدام : 

1- عند استخدام موقع الصحة والغذاء فأنت تعني موافقتك والالتزام بكافة الشروط الخاصة بنا. 

2- لإتمام عملية الشراء يجب أن يتم إنشاء حساب خاص بك على الموقع أولا، وفور أن تقوم بإنشاء الحساب سوف نقوم نحن بتطبيق القوانين والشروط ومنذ ذلك الوقت تظل هذه الاتفاقية وبنودها سارية حتى يتم انهائها من طرفك أو من طرفنا. 

3- أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن بياناتك وكلمة السر الخاصة بك، ولذلك يجب تذكرها جيدًا وعدم تداولها مع الأخرين، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية تمامًا بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن أي اختراق يحدث لك، وفي حالة ما إذا تم اختراق كلمة السر، فعليك تغييرها في الحال، كما أن عليك أن تبلغنا في حالة ما إذا حدث أي استخدام غير مُصرح به لحسابك.    

4- يجب عليك عدم تناول أي من الأدوية والمنتجات دون استشارة الطبيب المعالج في حالة ما إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة. 

5- يجب عدم تناول أي من المنتجات دون إشراف الوالدين في حالة ما إذا كنت أقل من 18 عام. 

6- أنت موافق على أن يتم التواصل معك على البريد الإلكتروني الخاص بك أو من خلال بث إعلانات ترويجية على هذا الموقع. 

7- في حالة ما إذا كان المُستخدم لا يرغب في تلقي أي نوع من الاتصالات، فهذا أمر مقبول لدينا تمامًا ويمكنه أن يقوم بإلغاء تلقي مثل هذه الرسائل. 

8- أنت موافق على أن موقعنا له مطلق الصلاحية على أن يجري تعديلات أساسية أو فرعية على هذه الإتفاقية ودون تحمل أي مسؤولية قانونية ودون أن يتطلب ذلك موافقة إضافية من طرف المُستخدم، وذلك في أي وقت بواسطة بث إعلان عن التعديل على الموقع. 

9- نحن لا نفرض أي رسوم على مستخدمي موقعنا، ولكن لا يحق لك الإعلان عن أي منتج على موقعنا نهائيًا. 

10- في حالة ما إذا تم السخرية أو استخدام التعليقات السلبية والمُهينة، سيتم حذف التعليق فورًا وسوف تُعرض صاحبها لخطر الحذف من موقعنا. 

11- لا يحق لك نهائيًا استخدام التعليقات كي تقوم بنشر أي روابط دعائية أو نشر أي فواحش أو مواد إباحية أو غير لائقة  للعادات والتقاليد الخاصة بنا. 

12- لا يجوز فتح النقاش والتحدث في أمور الدين أو السياسة. 

13- المحتويات المجمعة تُعتبر ملك حصري وحقوقها محفوظة لموقعنا فقط (موقع الصحة والغذاء)، وهي محمية ضمن حقوق الطبع المحفوظة، والعلامات التجارية وحقوق وقوانين الملكية الفكرية والإبداعية.

14- نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن مستوى أمان أي رابط (لينك) يتم عرضه عن طريق التعليقات، ولا نضمن خلوها من الفيروسات أو أي وسائل تدميرية، أنت تعلم وموافق أن موقع الصحة والغذاء غير مسؤول عن المحتوى أو تواجد مثل هذه الروابط. 

15- في حالة انتهاك اتفاقية الاستخدام في أي حال من الأحوال، فسوف يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة  وحذف ووقف استخدامك لموقعنا وأيضًا لتجنب حدوث ضرر لباقي مستخدمينا. 

16- مشاركتك وما تقدمه على موقعنا من تقيم أو تعليقات، تعتبر حق لنا ويحق لنا استخدامها أي وقت ولا تعتبر ملك لك.

17-  لا يحق لك استخدام أي اسم مزيف أو انتحال شخصية طرف آخر بأي شكل من الأشكال. 

18- أنت وحدك من يُقر ومسؤول على أن رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله هو جهة الاتصال الخاصة بك وليس رقمًا لشخص آخر، لأن وفقًا لما يتضمنه قانون الاتصال فإنك تمنحنا أذن وإمكانية إرسال رسائل نصية لك أو إجراء المكالمات عند الحاجة. 

19- يمكنك مشاركة صفحتنا على مدونتك الشخصية أو وسائل تواصلك الاجتماعي مثل (الفيسبوك، تويتر وهكذا) وفقًا لشروط وأحكام هذه الحسابات، ولكن يتم ذلك وفق بعض الشروط، حيث لا يجب أن تتضمن صفحتك أي صورة أو عبارة تُوحي بأن هذه الصفحة تُدار من خلالنا أو أنها من ضمن صفحات الصحة والغذاء، كما أنه لا يجب أن يتضمن الاسم الخاص بك جملة الصحة والغذاء أو أيضًا يتضمن الجملة باللغة الانجليزية Health and food. 

20- لا يحق لك نهائيًا إنشاء أي حساب فرعي خاص بك يحتوي على الاسم الخاص بنا بأي من اللغتين، أو أن تُعبر أنه مُرتبط بنا بأي شكلا كان. 

21- يجب أن يمتلك المُستخدم حساب واحد فقط على موقعنا، وفي حالة إنشاء عدة حسابات على الموقع، فيحق لنا في هذه الحالة اتخاذ الإجراءات القانونية .

22- في حالة خرق هذه القوانين، سيتعامل الفريق القانوني الخاص بنا مع المُشتري ويتم إلغاء تفعيل حسابه ومنعه من إجراء أي طلبات مرة أخرى. 


حقوق الملكية الفكرية بالتفصيل : 

كافة المعلومات والتصميمات والفيديوهات والصور والنصوص على موقعنا تعتبر ملكًا خاص بنا، ويشمل ذلك كافة مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر وكل ما هو متاح على موقعنا، حيث أن كافة محتويات الموقع محمية بموجب حقوق النشر، وذلك وفقًا لقوانين حقوق النشر في جمهورية مصر العربية والاتفاقيات الدولية. 


بيانات المُستخدم/ المُشتري : 

يتم الاحتفاظ بأي معلومات شخصية يتم جمعها من خلالنا مثل المدينة أو المحافظة، واستخدامها بما يتفق مع سياسة الخصوصية، ولكن ليس هناك أي شيء يدعي للقلق حيث أن أمانك وخصوصيتك هي أولويتنا ولا يستطيع أي شخص من مستخدمي موقعنا الاطلاع على بياناتك الشخصية نهائيًا. 


عملية الشراء : 

عند إجراء عملية شراء على موقعنا، فأنت بذلك توافق على أن كافة هذة العمليات تتم وفقًا لكافة القواعد الدولية لتفسير المصطلحات التجارية، وسوف تنتقل إليك ملكية أي منتجات تقوم بشرائها فور توصيلها لشركة الشحن.




التحكيم : 

في حالة ما إذا حدث أي نزاعات أو خلافات أو حالات اختصام تنشأ عن تفسير هذه الشروط والأحكام وتنفيذها، فيجب تسويتها والفصل فيها نهائيًا من خلال التحكيم عن طريق محكّم واحد يتم تعيينه وفقًا لقواعد مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي. ويجب أن يكون المحكم شخصًا مدربًا قانونيًا ولديه خبرة في مجال تقنية المعلومات ومُستقل عن أي طرف من طرفي التعاقد. 

كما أنه يجب أن يتم التحكيم في القاهرة، وتكون اللغة المستخدمة في إجراءات التحكيم هي الإنجليزية، ويكون قرار المحكم نهائيًا وملزمًا ويجوز تحويله إلى أي محكمة في دائرة الاختصاص وتطبيقه وفقًا لقانون التحكيم رقم 27 لسنة 1994. وعلى الرغم مما سبق، يحتفظ القائمون على الموقع بالحق في اتخاذ الإجراءات اللازمة بهدف حماية حقوق الملكية الفكرية والمعلومات السرية من خلال الإنصاف القضائي أو الأوامر الاحترازية الصادرة من المحاكم المختصة.

 

 

 

القانون السائد والهيئات القضائية : 

تُفسر هذه الشروط والأحكام وتُطبق بموجب القوانين السارية في جمهورية مصر العربية، بناء على ذلك يوافق كل طرف على المثول أمام هيئات المحاكم القضائية في مصر والتنازل عن أية اعتراضات تتعلق بالمكان.

 

إلغاء الموافقة : 

يجوز لنا أن نقوم بإنهاء هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. وفي حالة إنهاء التعاقد، يتوجب عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وفضلاً عن إصدار أحكام قانونية أو إجراءات منصفة قضائيًا، قد نُلغي فورًا جميع كلمات السر أو غيرها من أساليب تعريف الحساب الخاص بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع،  ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق في جميع الحقوق والالتزامات، بما في ذلك على سبيل المثال (التزامات الدفع) الخاصة بالأطراف والصادرة قبل تاريخ إنهاء التعاقد. 

بناء على ذلك، فأنت توافق على أن القائمين على الموقع لن يتحملوا المسؤولية عنك أو عن أي فرد آخر نتيجة لتعليق الخدمة أو إنهائها. وإذا كنت غير راض عن هذا الموقع أو عن أي من الشروط أو الأحكام أو النظام أو السياسات أو المبادئ التوجيهية أو الممارسات الخاصة بشركة VRB GmbH & Co. B-168-KG في كيفيّة إدارة الموقع، فهناك إجراء وحيد عليك اتخاذه وهو التوقف عن استخدام الموقع. 

 

الضرائب : 

لا نفرض أي رسوم على تصفح الموقع وعملية شراء المنتجات كما سبق وأشرنا. 

يلتزم المُشتري بدفع كافة الضرائب المفروضة على الخدمات والمنتجات بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

 

الاتفاقية : 

تعتبر هذه الاتفاقية عقدًا صحيحًا لكافة الشروط والأركان القانونية، وهي الاتفاقية الوحيدة بيننا وبينك فيما يتعلق بموضوعها محل الاتفاق، ولا يجوز لأحد التحلل منها أو إنهائها طالما أنتجت آثارها القانونية، كما أنه يكون للتعديلات القادمة على هذه الاتفاقية، نفس الحكم والأثر القانوني لهذه الاتفاقية. 

في حالة إذا تم اعتبار أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للنفاذ، فإن هذا الحكم سوف يُستقطع من هذه الاتفاقية وستظل باقي الأحكام واجبة النفاذ، متى استخدم المصطلح "بما في ذلك" في هذه الاتفاقية فإنه يعتبر أنه مذيل بعبارة "بدون قيود" بعده.

المنتجات الأحدث